كليةُ التربيةِ الأَساسيةِ تبدأُ أعمالَ الامتحاناتِ النهائيةِ للدراسةِ الأَوليةِ
 التاريخ :  2/5/2022 1:17:02 PM  , تصنيف الخبـر  كلية التربية الاساسية
Share |

 كتـب بواسطـة  اعلام كلية التربية الاساسية  
 عدد المشاهدات  308







كليةُ التربيةِ الأَساسيةِ تبدأُ أعمالَ الامتحاناتِ النهائيةِ للدراسةِ الأَوليةِ

 

بمشيئةِ الله تعالى تبدأُ كليةُ التربيةِ الأَساسيةِ في جامعةِ بابلَ اليومَ الأَحدَ 30/ 1/ 2022 بأَعمالِ الامتحاناتِ النهاي?يةِ للفصلِ الدراسيِّ الأَولِ للعام الدراسي 2021-2022 لطلبةِ الدراسةِ الأَوليةِ (الصباحيةِ ، والمسائيةِ) بحسبِ الصفِّ الدراسيِّ المماثلِ معًا بواقعِ وجبتَين صباحيةٍ ، ومسائيةٍ نتيجةَ الأَعدادِ الكبيرةِ للطلبةِ موازنةً بعددِ القاعاتِ ومدى استيعابِها بإِشرافٍ مباشرٍ من عميدِ الكليةِ (أ.د. علي عبدالفتاح الحاج فرهود) رئيسِ اللجنةِ المركزيةِ للامتحاناتِ النهائيةِ في الكليةِ ، وأَداءِ مهامَّ مباشرةٍ من السيدَينِ المعاونَينِ العلمي (د. فراس سليم) والإِداري (د. حيدر طارق) ، ومن رؤساءِ الأَقسامِ بحسبِ رئاسةِ كلٍّ منهم اللجنةَ الامتحانيةَ الفرعيةَ لقسمِه ، ومن المسؤولةِ عن مختبرِ الحاسباتِ الست (ميسون) التي تضطلِعُ بمهامِّ تنظيمِ الامتحاناتِ الإِلكترونيةِ.

 وقد هيَّأَتِ الكُليةُ متطلباتِ هذه الامتحاناتِ كافةً يتقدَّمُها الدعمُ ، والتشجيعُ للطلبةِ الأَعزاءِ ، بتوثيقِ لزومِ اتِّباعِ الإِجراءاتِ الصحيةِ كلِّها ، وتأكيدِ التعليماتِ الامتحانيةَ فضلًا على ما تقدَّم به عميدُ الكليةِ في وقتٍ أَسبقَ من تحيةٍ ودعاءٍ وشدٍّ للعزيمةِ والأَزرِ بشكرٍ جزيلٍ للأَساتذةِ المراقبين والمنظِّمين شؤونَ القاعاتِ الامتحانيةِ بتخطيطِ اللجنةِ الامتحانيةِ المركزيةِ ومتابعتِها ، وما يستدعيه الطلبةُ من خدَماتٍ.

  وقد وجَّه عميدُ الكليةِ سابقًا بالإِعدادِ الكاملِ لمتطلباتِ اللجنةِ الامتحانيةِ المستقلةِ في كلِّ قسمٍ ممَّا يجبُ من تهيئةِ الأَسئلةِ ، والدفاترِ ، والجداولِ ، والاستماراتِ ، والتسليمِ ، والتسلُّمِ ، والتصحيحِ داخلَ غرفةِ اللجنةِ نفسِها ، وتوثيقِ الدرجاتِ حتى تسطيرِها نهائيًّا في سجِلَّاتِها.

 







زينة زيد مهدي /اعلام التربية الأساسية




الاعلى مشاهدة