تدريسي في أساسية بابل يترأس اللجنة العلمية للمؤتمر العلمي الدولي السادس في جامعة قم المقدسة
 التاريخ :  2/5/2022 1:12:13 PM  , تصنيف الخبـر  كلية التربية الاساسية
Share |

 كتـب بواسطـة  اعلام كلية التربية الاساسية  
 عدد المشاهدات  309



تدريسي في أساسية بابل يترأس اللجنة العلمية للمؤتمر العلمي الدولي السادس في جامعة قم المقدسة


 

اختير الاستاذ الدكتور محمد كاظم منتوب التدريسي في كلية التربية  الاساسية جامعة بابل رئيساً للجنة العلمية للمؤتمر العلمي الدولي السادس للعلوم الإنسانية والتربوية والنفسية والعلوم الصرفة وتكنولوجيا التعلم في جامعة قم المقدسة علما ان موعد انعقاد المؤتمر هو يومي 10 - 11 / أيار / 2022، حضوريا والكترونيا، تحت شعار العلماء وجائحة كورونا.

 

تضمن المؤتمر عده محاور اهما محور العلوم الإنسانية ومحور العلوم التربوية والنفسية ومحور العلوم الصرفة ومحور تكنولوجيا التعليم.

 

يهدف المؤتمر الى التعريف بالبحث العلمي الذي ينطوي تحت إطار الرسائل الجامعية، وإيجاد فرص التعاريف وتوثيق علاقة التواصل بين الباحثين أنفسهم من ناحية والمجتمع من ناحية أخرى والتعرف على القضايا والاهتمامات البحثية المشتركة في مختلف البلدان و تقييم الإمكانيات التطبيقية لهذه البحوث والاستفادة منها وطرح أهم القضايا التي تعيق من أداء المسؤولية المجتمعية وتحقيق أهدافها و اتخاذ إجراءات عملية وتدابير للتغلب عليها.

 

وجاء اختيار التدريسي رئيسا للجنة العلمية للمو?تمر نظرا لمكانته العلمية المتميزة ولنشره عدداً من البحوث العلمية في مجلات علمية داخل العراق وخارجه فضلاً عن مشاركته في مو?تمرات محلية ودولية.

 



 





زينة زيد مهدي / اعلام التربية الأساسية




الاعلى مشاهدة