أساسية بابل تقيم ندوة علمية دولية عن دور نظرية المعرفة في التعليم الأكاديمي
 التاريخ :  2/5/2022 12:59:01 PM  , تصنيف الخبـر  كلية التربية الاساسية
Share |

 كتـب بواسطـة  اعلام كلية التربية الاساسية  
 عدد المشاهدات  245



أساسية بابل تقيم ندوة علمية دولية عن دور نظرية المعرفة في التعليم الأكاديمي

 


برعاية  عميد كلية التربية الاساسية جامعة بابل ( أ.د. علي عبد الفتاح الحاج فرهود) أقام قسم اللغة العربية في كلية التربية الأساسية جامعة بابل ندوة علمية دولية افتراضية بعنوان ( دور نظرية المعرفة في التعليم الأكاديمي) حاضر فيها ( أ.م.د. سعد الغري) مسؤول شعبة التعليم في مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية في مدينة قم المقدسة التابعة للعتبة الحسينية المقدسة وقد أدار الندوة ( أ.م.د. راسم أحمد الجرياوي) رئيس قسم اللغة العربية .

 

تناول فيها الباحث دور نظرية المعرفة في تأصيل التعليم الأكاديمي وتقوية أسسه وينائه بناء صحيحا ومعالجة المشكلات والمعوقات التي تقف في طريقه ؛ وذلك لأنّ دور التعليم الأكاديمي لا يقل شأنا وأثرا في تنشأة الأجيال عن دور التعليم الأولي

 

  وتم بث المحاضرة عبر تطبيق Zoom وقد حفلت الندوة بحضور واسع من مختلف أرجاء العالم وكان للحضور مداخلات كثيرة أثرت المحاضرة وأنارت الكثير من جوانبها العلمية وقد أجاب الأستاذ الضيف الكريم عن أسئلة الحاضرين جميعا وفي الختام شكر رئيس قسم اللغة العربية جميع المشاركين وكذلك الضيف الكريم على جهوده في تقديم المحاضرة وتم في الختام توزيع شهادات مشاركة للجميع .







 

زينة زيد مهدي/اعلام التربية الأساسية




الاعلى مشاهدة