تدريسي في اساسية بابل عضو لجنة مناقشة بجامعة ديالى

نشر بواسطة : كلية التربية الاساسية
تاريخ الخبر : 22/10/2022
عدد المشاهدات : 374

تدريسي في اساسية بابل عضو لجنة مناقشة بجامعة ديالى

شارك الأستاذ المساعد الدكتور مهدي جادر حبيب التدريسي في كلية التربية الأساسية جامعة بابل في مناقشة رسالة الماجستير الموسومة (الحاجة الى المعرفة وعلاقتها بتحصيل مادة التاريخ والقيم لدى طالبات الصف الرابع الادبي) للطالبة أمال نوري جواد في كلية التربية الأساسية بجامعة ديالى .

تألفت لجنة المناقشة من عضوية كل من الاستاذ الدكتور سلمى مجيد حميد. رئيساً، والاستاذ المساعد وجدان جاسم محمد عضواً ، والاستاذ الدكتور سميرة محمود حسين عضوا ومشرفا، ومنح الدكتور كتاب شكر وتقدير من عميد الكلية

هدفت الدراسة إلى التعرف على الحاجة الى المعرفة لدى طالبات الصف الرابع الادبي في مادة التاريخ ، فضلاً عن معرفة اسهام التحصيل والقيم في الحاجة الى المعرفة لدى طالبات الصف الرابع الادبي في مادة التاريخ.
وأوصت الدراسة بضرورة اهتمام المدرسين والمدرسات بالحاجة الى المعرفة واهتمامهم بالبيئة المدرسية وبحاجات الطلبة العقلية والنفسية والاجتماعية حتى تساعدهم وتشجعهم على تقبل المعلومات ومعرفة المهارات المختلفة والبحث عن المعرفة وتحمل الصعاب والمتاعب من اجل الحصول عليها.



زينة زيد مهدي / اعلام التربية الأساسية

الصور:

اخبار الفروع العلمية
تدريسي في كلية الصيدلة عضوا في مناقشة اطروحة دكتوراه

نشر بواسطة: زهراء خوام عبد الواحد

تاريخ: 27/06/2024

ورشه عمل

نشر بواسطة: زهراء خوام عبد الواحد

تاريخ: 27/06/2024

کتاب شکر

نشر بواسطة: زهراء خوام عبد الواحد

تاريخ: 23/04/2024

مشاركة تدريسي في لجنة الامتحان

نشر بواسطة: زهراء خوام عبد الواحد

تاريخ: 17/03/2024

مشاركه في مناقشه اطروحه دكتوراه

نشر بواسطة: زهراء خوام عبد الواحد

تاريخ: 13/03/2024

احداث علمية قادمة
بطاقات تهنئه بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

نشر بواسطة: زهراء خوام عبد الواحد

تاريخ: 16/03/2024

حملة توعية حول التشجير

نشر بواسطة: زهراء خوام عبد الواحد

تاريخ: 13/03/2024

تهنئة 🌹🌹

نشر بواسطة: زهراء خوام عبد الواحد

تاريخ: 21/02/2024

مشاركه مسؤوله وحده الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي في احتماع

نشر بواسطة: زهراء خوام عبد الواحد

تاريخ: 06/02/2024

وقفة تضامنية

نشر بواسطة: زهراء خوام عبد الواحد

تاريخ: 08/01/2024