رسالة ماجستير في كلية التربية الاساسية تناقش أثر استراتيجية (M.I.T) في تحصيل طالبات الصف الثاني المتوسط في مادةِ اللغةِ العربية.
 التاريخ :  10/11/2020 17:39:01  , تصنيف الخبـر  كلية التربية الاساسية
Share |

 كتـب بواسطـة  ملاك حسين مرجون  
 عدد المشاهدات  80



                                                                                               

       تمت مناقشة رسالة الماجستير الموسومة (أثر استراتيجية أثر استراتيجية  (M.I.T) في تحصيل طالبات الصف الثاني المتوسط في مادةِ اللغةِ العربية في تحصيل طالبات الصف الثاني المتوسط في مادةِ اللغةِ العربية) للطالبة (الزهراء جاسم حمود وتوت) في كلية التربية الاساسية بـ بإشراف الاستاذ المساعد الدكتور منى محمد عباس التدريسية بقسم اللغة الانكليزية في كلية التربية الاساسية.

وقد اتبعت الباحثة المنهج التجريبي معتمدةً تصميماً تجريبياً ذا طابع جزئي وهو تصميم المجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة ذي الاختبار البعدي في الوصول الى استنتاجات الدراسة ومنها ان استراتيجية (M.I.T) أعطت للطالبات حرية التفكير والاجابة في الدرس أكثر من طالبات المجموعة الضابطة.




                                                                                                           




د.علاء جبار/اعلام الاساسية

       

الاعلى مشاهدة