معاون العميد للشؤون الادارية في كلية التربية الاساسية يشارك في ورشة تدريبية عن التعليم الالكتروني في الجامعات العراقية
 التاريخ :  08/04/2020 22:08:55  , تصنيف الخبـر  كلية التربية الاساسية
Share |

 كتـب بواسطـة  ملاك حسين مرجون  
 عدد المشاهدات  78







معاون العميد للشؤون الادارية  في كلية التربية الاساسية يشارك في ورشة تدريبية عن التعليم الالكتروني في الجامعات العراقية

 


شارك ( الاستاذ المساعد الدكتور علي جبار الجحيشي ) معاون العميد للشؤون الادارية في كلية التربية الاساسية في ورشة تدريبية بعنوان (التعليم الالكتروني في الجامعات العراقية( دراسة حالة 2)) حاضر فيها ( د. عامر سليم الأمير من جامعة تكنولوجيا المعلومات ، وا.م.د. حيدر الصباغ رئاسة الجامعة - جامعة البصرة ، وا.م.د. خالد على المياح رئيس علوم الحاسوب - كلية التربية - الجامعة المستنصرية ) ، والتي اقامها الفريق الوزاري لمشروع التعليم الالكتروني في الجامعات العراقية والتواصل عن طريق منصة Cisco Webex

حيث اقام الفريق الوزاري ورشة عن التعليم الالكتروني في الجامعات العراقية ضمن مشروع التعليم الالكتروني و بالتعاون مع اكاديمية سيسكو المتخصصة بأنظمة و شبكات الكومبيوتر ، تناولت كيفية استخدام المنصات التعليمية (Google Class room) وبيان الخدمات التي تقدمها للتدريسي والطالب من صفوف افتراضية وماهي آخر التطورات في مجال التعليم الإلكتروني .

وتهدف الورشة الى تفعيل دور التدريسي في استخدام تكنولوجيا المعلومات في مجال التعليم وتدريبهم عليه اذ تستخدم بعض تقنيات التعليم الإلكتروني في تدعيم التعليم التقليدي، ويكون ذلك داخل حجرة الدراسة أو خارجها كقيام التدريسي بتوجيه الطالب للاطلاع على الدروس من خلال شبكة الانترنت أو على قرص مدمج .





شروق ماجد المشرفاوي / اعلام الاساسية






الاعلى مشاهدة